الاسئلة الشائعة لمزيد

 

  • ماهو مزيد؟
  • مالذي يميز مزيد؟
  • الاقل سعراً.
  • لا توجد رسوم اضافية.
  • قناة بيع تساعدك على زيادة مبيعاتك.
  • عدد عملاء ضخم بالتالي تسويق أكبر.
  • لوحة تحكم واحدة يمكنك من خلالها تفعيل المزيد والتحكم في منتجاتك وتلقي طلباتك أيضًا.
  • التسويق المستمر لمتجرك من خبراء التسويق باستخدام ادوات متعددة وعلى مدار السنة.

  • ماهي مميزات مزيد للعميل النهائي؟
  • تصفح أكبر عدد من المنتجات المميزة في مكان واحد.
  • مصباح الاماني.
  • توفر اكواد الخصم من متاجر متعددة.
  • تتبع الطلبات.
  • متاجر وخيارات موثوقة ومضمونة.

  • ماهي شروط الانضمام ؟
شروط انضمام المتجر لمزيد :
- تفعيل باقة من باقات زد 
- تحقيق 50 طلب على الاقل في المتجر 
- أن يكون من ضمن القطاعات المقبولة في مزيد، القطاعات المقبولة هي جميع القطاعات عدا:
١- الخدمات بما فيها الجمعيات والمنتجات الرقمية
٢- المنتجات الصحية والادوية
  • ماهي طريقة تفعيل مزيد؟ 
  • كيف أدير منتجاتي عبر مزيد؟

ادارة المنتجات في مزيد.

  • ماهي الخصائص التي يستفيد منها العميل النهائي في التطبيق؟
  • ماهي الطريقة المتبعة حتى تظهر منتجاتي في خانة منتجات رهيبة او خانة اكتشف؟
بخصوص المنتجات الظاهرة في خانة (منتجات رهيبة) تتبدل بشكل عشوائي يومياً وذلك لإعطاء الفرصة لجميع المنتجات بالظهور.
  • كيف بإمكاني تعديل منتجاتي في مزيد؟
في حال تم التعديل على أي منتج في متجرك ينعكس بشكل تلقائي في مزيد سواء التعديل على السعر أو الصور أو الوصف وغيره.
  • هل يوجد رسوم على العمليات التي تتم عبر مزيد؟ 
نعم يوجد رسوم ، يقتطع مزيد نسبة معينة من التاجر على كل عملية بيع مكتملة عبر مزيد و موضحة جميع النسب في العقد، كما أن مزيد يحدد النسبة المقتطعة من التاجر بناءً على تصنيف قطاع المنتجات الموضح بالعقد.

ملاحظة: مزيد يقتطع رسوم على المبيعات المكتملة ، و في حالة أن التاجر لم يحقق أي طلب عبر مزيد لن يتم فرض أي رسوم عليه

  • متى يتم تحصيل المبالغ؟
  • يتم تحصيل المبالغ مرة واحدة شهرياً في يوم ٣٠ من كل شهر.
  • يتم تحصيل المبالغ بعد وصولها إلى مبلغ ٥٠٠ ريال  كحد أدنى بشرط أن تكون حالة الطلب مكتملة للعميل النهائي.
  • يعتبر الرصيد مستحق للتحويل بعد ٧ أيام من تاريخ تحويل حالة الطلب إلى مكتمل.
  • في حال لم تصل المبالغ للحد الأدنى خلال ٣ اشهر فيحق لشركة زد إعادة جدولة مواعيد التحويل.

  • ماهي رسوم الانضمام/الاشتراك؟
لا يوجد رسوم للانضمام ( مجاناً ).

إضافة المتجر في مزيد مجانية ، الرسوم فقط على الطلبات المكتملة عبر مزيد.

  • متى بتظهر منتجاتي في مزيد بعد التفعيل؟
يتم ظهور المنتجات خلال أقل من 72 ساعة من التقديم على مزيد، بعد تقييم فريق مزيد وقبول المنتجات سيتم ظهورها في التطبيق.
  • هل يتطلب حساب مختلف عن زد لإضافة منتجاتي في مزيد؟ 
لا لا يتطلب ، بإمكانك التسجيل بمزيد من خلال لوحة تحكم متجرك في زد.
  • هل ستظهر كل منتجاتي في مزيد بشكل تلقائي؟
لا، فقط المنتجات المختارة من طرفك عند تفعيل مزيد.
  • هل هناك رسوم لعرض منتجاتي في مزيد؟
لايوجد رسوم لعرض المنتجات، رسوم مزيد ستكون نسبة من المبيعات المحققة عبر مزيد والمذكورة في العقد.
  • كيف أقوم بإضافة منتجاتي لمنصة مزيد؟
بإمكانك اختيار المنتجات وقت التفعيل من لوحة التحكم و بعد مايتم مراجعتها سيتم اضافتها في مزيد خلال ٧٢ ساعة.
  • هل يظهر للعملاء تقييمي كبائع؟
لا يظهر حالياً، يظهر تقييم المنتجات فقط.
  • هل يقوم مزيد بالتسويق أو الاعلان  لمتجري ؟
نعم، مزيد تقوم بالتسويق للمنصة بشكل كامل ويتم التسويق لمنتجات محددة بناء على الحملات المشتركة مع التجار.
  • هل يقوم مزيد بالربط مع شركات الشحن؟
لا، مزيد غير مسؤول عن الشحن، الطلبات التي ستتم عبر مزيد ستكون من خلال خيارات الشحن المفعلة في متجرك في زد.
  • هل بإمكان العميل النهائي معرفة متجري في حال إضافة منتجاتي في مزيد؟
نعم، سيتم عرض الهوية الخاصة بكل متجر  و عرض اسم المتجر مع صفحة المنتج في مزيد بالاضافة إلى أننا مستقبلاً سنخصص لكل تاجر صفحة خاصة بمتجره.
  • كيف تصلني الطلبات من مزيد؟ 
ستصل الطلبات مباشرة في لوحة تحكم متجرك في زد عبر خانة الطلبات أو من مزيد مع ظهور خانة تفيد أن الطلب تم من خلال مزيد.
  • هل بإمكاني معرفة عدد العملاء الذين قاموا بشراء منتج ما؟
نعم ، بإمكانك من خلال لوحة التحكم لديك في زد.
  • هل يوجد تصنيفات وفلترة في التطبيق؟
نعم ، يوجد تصنيفات و خانة للبحث و قريباً سيتم إضافة الفلترة.
  • هل توجد خانة  لتحليل الطلبات التي تمت عبر مزيد؟
نعم ، بإمكانك الإطلاع على التحليلات من خلال خانة التحليلات في لوحة التحكم ثم المبيعات بناء على قناة البيع.
  • هل بإمكان المتاجر المتواجدة على منصات آخرى الانضمام لمزيد؟
لا ، حالياً مزيد مخصص لمتاجر زد وذلك لحرص مزيد على موثوقية المتاجر المنضمة مزيد و حداثتها، مزيد دائماً يبحث عن الموثوق و الجودة الممتازة.
  • ماهي القطاعات المقبولة في مزيد؟
جميع القطاعات مقبولة عدا:

1- الخدمات بما فيها الجمعيات.

2- المنتجات الرقمية.

3- الادوية.

  • هل بإمكاني إلغاء ربط حسابي في مزيد ؟
نعم ، بإمكانك إلغاء الربط عن طريق إخفاء جميع المنتجات في لوحة التحكم، مجرد ما يتم إخفائها ستتحول حالة المتجر في مزيد إلى متوقف مع ضرورة التواصل مع خدمة العملاء .
image (1)-Mar-21-2023-03-05-41-4705-PM