الصفحة الرئيسية في لوحة التحكم بها خطوات تمكنك من معرفة متجرك وهي :
1- مركز المساعدة و تحديثات زد.
2- الملف الشخصي (ملف صاحب الجمعية ): من خلاله يمكنك الإطلاع على باقتك الحالية و الانتقال إلى إعدادات الحساب و إدارة الاشتراك.
3-خطوات تجهيز بسيطة لتجربة استخدام متكاملة لعملائك: مثل اضافة فرص التبرع ،تفعيل بوابة الدفع
4- التحليلات: ملخص لما يحدث في المتجر من الطلبات الجديدة و أيضاً التقييمات التي وصلتك.
5- خدمات المفعلة بالمتجر مثل قوقل انلاتكس وزدباي وغيرها من الأدوات وأيضاً خدمات نوصي بتفعيلها مثل اضافة ايقونة الواتس آب للمتجر.
6- سوق التطبيقات: يساعدك على النمو بكل سهولة بتوفير تطبيقات ومنتجات مربوطة بنظام زد.
7- جلسات مع خبير و أكاديمية زد.
8- ملخص الطلبات: يظهر لك عدد الطلبات و الزيارات و معدل التحويل والمبيعات.
9- الطلبات الجديدة: سيعرض لك جزئية من الطلبات الجديدة ويوضح رقم الطلب وبيانات طلب العميل كاملة من طرق الدفع والتوصيل والمجموع الكلي ويمكن عمل اجراءات على الطلب.
10- المقالات المقترحة.