بإمكانك التعديل على مجموعة من حالات التبرعات أو تبرع فردي بشكل مباشر من خلال:
١. اختيار خانة حالة التبرعات من القائمة يمين الشاشة.
- ليتم تغيير مجموعة من الطلبات لحالة معينة:
١. حدد الطلبات المراد تغييرها بوضع علامة ✅ بجانب الطلب.
٢.قم بالضغط على تغيير حالة الطلب و ستظهر لك قائمة التالية، اختر منها حالة الطلب المراد التغيير لها.
- لتغير حالة تبرع فردي توجد طريقتين:
الأولى:- الضغط على حالة التبرع و ستظهر لك قائمة ويتم تحديد حالة التبرع المراد التغيير لها.
الثانية:- الضغط على عرض تفاصيل التبرع من خلال الإجراءات و بعدها سيتم نقلك لصفحة التبرع وتغيير حالة التبرع.
كل حالة من حالات الطلب تمثل رحلة طلب عميلك المتبرع ومرحلته، وهي عبارة عن 3 حالات:
ـ جديد: وتعني بأن طلبات تبرع جديدة وصلت للمتجر.
ـ مكتمل: تم اتمام طلب التبرع إلى المتجر .
ـ ملغي: في حال لم يتم استلام طلب التبرع مثل في حالة التحويل البنكي الغير فعلي وأيضاً يمكنك إلغاء الطلب بشكل مباشر من داخل لوحة التحكم.
ملاحظة 💡: لا تصل رسالة نصية للمتبرع في حال تم تحويل الطلب إلى مكتمل او ملغي .