- مركز المساعدة
- الإعدادات
- الصفحات القانونية
الشكاوى والإقتراحات
يمكنك إضافة رابط لصفحة خاصة حسب متطلبات وزارة التجارة لطريقة التواصل الرسمية من عملائك لارسال الشكاوى و الاقتراحات المتعلقة بالمتجر الالكتروني بشكل مباشر من خلال:
1-من لوحة تحكم متجرك > الإعدادات> شروط وأحكام المتجر
2- اختر الشكاوى و الاقتراحات
3-ستظهر لك الصفحة التالية، قم بإضافة وسيلة تواصل مع العميل من خلالها يمكنه ارفاق و ارسال الشكاوى و الاقتراحات المتعلقة بمتجرك الالكتروني، ويمكن ان تكون الوسلية بريد الكتروني أو رقم تواصل هاتفي.
4- بعد الانتهاء من توضيح طريقة تواصل مع العملاء و رفع شكاويهم و اقتراحاتهم، قم بالضغط على ايقونة إظهار و ستظهر في الصفحات الاضافية اسفل المتجر، ثم اضغط على ايقونة .
5- الأن انتقل لهوية المتجر في القائمة اليمنى ثم اختر الثيمات واضف الصفحة كما الفيديو التالي