- مركز المساعدة
- الإعدادات
- الصفحات القانونية
الشكاوى و الإقتراحات
يمكنك إضافة وسيلة تواصل مع العملاء لارسال الشكاوى و الاقتراحات المتعلقة بالمتجر الالكتروني بشكل مباشر من خلال:
1- اختيار ايقونة الإعدادات> الصفحات القانونية من يمين القائمة الرئيسية.
2- اختر الشكاوى و الاقتراحات.
3-ستظهر لك الصفحة التالية، قم بإضافة وسيلة تواصل مع العميل من خلالها يمكنه ارفاق و ارسال الشكاوى و الاقتراحات المتعلقة بمتجرك الالكتروني، ويمكن ان تكون الوسلية بريد الكتروني أو رقم تواصل هاتفي.
4- بعد الانتهاء من توضيح طريقة تواصل مع العملاء و رفع شكاويهم و اقتراحاتهم، قم بالضغط على ايقونة إظهار و ستظهر في الصفحات الاضافية اسفل المتجر، ثم اضغط على ايقونة .