بإمكانك إتاحة تقييم المنتجات لعملائك الذين اشتروا المنتج. ولك الخيار بالموافقة بنشره على صفحة المنتج من عدمها ، وتفعيل التنبيهات لتحفيز العميل للتقيم عبر الإيميل أو رسائل SMS من خلال:
1-من لوحة تحكم المتجر > الإعدادات > إدارة التقييمات.
2- قم بالضغط على تفعيل تقييم المنتجات.
3- ستظهر لك الصفحة التالية من خلالها يمكنك، تفعيل تقييم المنتجات يسار أعلى الصفحة.
4- بعد تفعيل الخاصية وتحول طلب العميل إلى مكتمل سيتمكن العميل من إضافة تقييمه بشكل مباشر في صفحة المنتج وستظهر بهذا الشكل بحيث يمكنه إضافة التعليق وعدد النجوم ويمكن للعميل اختيار عدم إظهار اسمه في صفحة الآراء.
ملاحظة 💡: يجب تسجيل دخول العميل لصفحة المتجر ليتمكن من إضافة تقييمه.
5- سيصلك تقييم ورأي العميل عن المنتج داخل صفحة إدارة التقييمات ويمكن تحديد حالة التقييم بالنشر أو التعطيل أو حتى حذفه بشكل نهائي ولن يظهر التقييم في صفحة المنتج إلا بعد الموافقة عليه من قِبلك .
- يمكنك الضغط على اسم العميل ليظهر لك طلب العميل بالتفاصيل داخل صفحة جميع الطلبات أو بالضغط على المنتج ويتم تحويلك إلى صفحة المنتجات.
6- في حال تم النشر سيظهر التقييم لباقي العملاء بهذ الشكل.
7- أخيراً يمكنك تنبيه العميل ليقوم بتقييم المنتجات بالضغط على التنبيهات ، عبر البريد أو رسائل SMS ، فعّل أحدهما أو كلاهما ثم أكتب العنوان والنص. وسيضيف النظام رابط صفحة التقييم للرسالة.