ملاحظة: هذا الوصف سيظهر في نتائج البحث في Google لذا ينبغي أن يكتب بوضوح.
ماهي تحسينات محركات البحث؟
تحسين محرّكات البحث (SEO): هي العملية التي يتم من خلالها تحسين موقعك الإلكتروني ليتلاءم بشكل أفضل مع محرّكات البحث.
يمكنك تحسين ظهور متجرك في محركات البحث من خلال :
الاعدادات > التسويق > تحسينات محركات البحث.
-2.png?width=180&height=339&name=Untitled%20design%20(7)-2.png)
-3.png?width=688&height=390&name=Untitled%20design%20(8)-3.png)
- إضافة الكلمات المفتاحية في صفحة اضافة منتج جديد.
تُعتبر الكلمات المفتاحية مهمّة جداً، لأنّ محرّك البحث Google قد يستخدمها كمقتطفات لصفحاتك في نتائج "بحث Google". يُرجى العِلم أنّنا نستخدم كلمة "قد" هنا، لأنّ محرّك بحث Google قد يختار استخدام قسم ذي صلة من الكلمات الدلاللية لصفحتك إذا كان أداء ذلك القسم يتطابق إلى حد كبير مع طلب البحث الذي يجريه العميل.
ولطريقة اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لتجارتك ( Choosing the right keywords )
عن طريق استخدام الأدوات التالية يمكنك الحصول على الكلمات المناسبة التي يمكن استخدامها في متجرك بعد ذلك
الأداة الاولى :Ubber Suggest
الأداة الثانية : Google Keyword Planner
الأداة الثالثة : Google Trend
الأداة الرابعة: Semrush
💡ملاحظة هامة:
- ظهور المتجر في محرك البحث Google بشكل طبيعي عن طريق SEO, هي عملية تهيئة تحتاج لوقت يتراوح بين 3 إلى 6 أشهر وذلك بعد الانتهاء من التعديلات التي تم ذكرها سابقاً.