تحسين ظهور التصنيفات في محركات البحث

تحسين محركات البحث في التصنيفات يزيد من فرص ظهورها للزوار المحتملين و أمكانية تحويلهم لعملاء, وذلك من خلال العمل على ملائمة التصنيفات في موقعك الإلكتروني لمحركات البحث

 

بأمكانك تحسين ظهور التصنيفات في محركات البحث من خلال:

- اختيار ايقونة المنتجات من لوحة تحكم زد > تصنيفات المنتجات > إضافة تصنيف جديد او اختيار التصينف المراد تحسين ظهورة محركات البحث > عام .

اختيار تصنيفات المنتجات

تحسين محركات البحث للتصنيفات-1

- ستتمكن من تحسين محركات البحث للتصنيف على ثلاث مستويات:

1- عنوان صفحة التصنيف:

حيث يتم كتابة اسم التصنيف, ويجب أن يكون في حدود الــ 70 حرف.

في حال تجاوزت الاحرف العدد المحدد ستقتطعه Google وفقًا للمساحة المخصّصة لها على الشاشة وستظهر على شكل نقاط (.....) في اخر العنوان.

2- وصف صفحة التصنيف:

حيث يتم كتابة وصف التصنيف ويجب أن يكون في حدود الـ320.

3- رابط صفحة المنتج:

حيث يتم إضافة اسم التصنيف الذي سيظهر في اخر جزء من الرابط.

وفي الاخير يتم الضغط على ايقونة حفظ.

 

ملاحظة💡: 

- في حال لم يتم إضافة محتوى على الخيارات السابقة سوف يتم إضافة اسم التصنيف و الوصف الاساسي  بشكل تلقائي في محركات البحث.

- المدة الزمنية التقريبية لملاحظة التحسن في الظهور بمحركات البحث لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ بدء العمل على التحسينات في المتجر وتكون من قبل Google.