تحسين ظهور المنتجات في محركات البحث

تحسين محركات البحث في المنتجات يزيد من فرص ظهورها للزوار المحتملين و أمكانية تحويلهم لعملاء, وذلك من خلال العمل على ملائمة المنتجات في موقعك الإلكتروني لمحركات البحث

 

بأمكانك تحسين ظهور المنتجات في محركات البحث من خلال:

- اختيار ايقونة المنتجات من لوحة تحكم زد > إنشاء منتج جديد أو الضغط على ايقونة الأجراءات أمام المنتج المراد تحسين ظهورة في محركات البحث > تعديل. 

طريقة اعفاء المنتج من الضريبه-1

- بعد الدخول على صفحة المنتج ستتمكن من تحسين محركات البحث للمنتج على ثلاث مستويات:

تحسين محركات البحث للمنتج

1- عنوان صفحة المنتج:

حيث يتم كتابة اسم المنتج, ويجب أن يكون في حدود الــ 70 حرف.

في حال تجاوزت الاحرف العدد المحدد ستقتطعه Google وفقًا للمساحة المخصّصة لها على الشاشة وستظهر على شكل نقاط (.....) في اخر العنوان. 

2- وصف صفحة المنتج:

حيث يتم كتابة وصف المنتج ويجب أن يكون في حدود الـ320.

3- رابط صفحة المنتج:

حيث يتم إضافة اسم المنتج الذي سيظهر في اخر جزء من الرابط.

وفي الاخير يتم الضغط على ايقونة حفظ.

 

ملاحظة💡:

- في حال لم يتم إضافة محتوى على الخيارات السابقة سوف يتم إضافة اسم المنتج و الوصف الاساسي للمنتج بشكل تلقائي.

- المدة الزمنية التقريبية لملاحظة التحسن في الظهور بمحركات البحث لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ بدء العمل على التحسينات في المتجر وتكون من قبل Google.