رسائل حالات الطلبات

 
يمكنك تخصيص رسائل حالات الطلب وشحنها من خلال:
- اختيار ايقونة الطلبات> رسائل حالات الطلبات.
Screen Shot 2022-02-10 at 12.16.50 PM
- ستظهر لك الصفحة التالية و التي يمكنك من خلالها:

1- شحن الرصيد

Screen Shot 2020-11-18 at 2.34.17 PM-1
- لشحن الرصيد الخاص برسائل حالات الطلب من خلال الضغط على ايقونة Screen Shot 2020-10-20 at 3.28.59 PM, سيتم تحويلك إلى صفحة الاشتراك، ثم قم باختيار الباقة التي تناسبك و اضغط على ايقونة الاشتراك. 
Screen Shot 2020-11-18 at 2.38.57 PM-1

- ستظهر لك الصفحة التالية والتي تحتوي على ملخص عملية الشراء، قم بالضغط على المتابعة للدفع.

Screen Shot 2020-11-18 at 3.27.17 PM

- سيتم تحويلك إلى الصفحة التالية، قم بتعبئة معلومات البطاقة ثم اضغط  على ايقونة ادفع ويمكنك ايضاً حفظ بطاقتك لدفع آمن و سريع.

Screen Shot 2020-11-18 at 2.45.52 PM

2- تخصيص رسائل الطلبات

- بعد تفعيل الرصيد الخاص بك ستظهر لك حالات الرسائل, و للبدء باستخدام الرسائل يجب تحديد حالات الطلب التي ترغب بوصول رسالة للعميل بحالة طلبه و لتفعيل الحالة  قم بوضع علامة ✅ على الحالة : 

Screen Shot 2020-11-18 at 3.18.24 PM

بعد تحديد الحالات سيكون النص جاهز  للإرسال و يمكنك تخصيص محتوى الرسائل بوضع علامة ✅  على الخيار التالي :

Screen Shot 2020-11-18 at 9.18.35 PM

ويمكنك التعديل على ثلاث حالات ألا وهي :

- حالة جاهز.

-حالة جاري التوصيل.

-حالة مكتمل.

يتم اختيار الحالة المراد التعديل عليها ويجب عند التعديل اتباع الرموز التالية :

Screen Shot 2020-11-18 at 3.29.56 PM

- يمكنك الاطلاع على الرموز و نسخ الرموز التي ترغب بإضافتها لرسالة حالة الطلب من خلال الضغط على علامة التعجب بجانب كلمة تخصيص.

Screen Shot 2020-11-18 at 3.32.06 PM-1

1- يمكنك بعد نسخ الرموز كتابة المحتوى الذي ترغب به كما هو موضح في رقم (1).

2- سيظهر لك عدد الأحرف المتبقية في نص الرسالة كما هو موضح في رقم (2) حيث أن عدد الأحرف المسموح في الرسالة الواحدة هو 134حرف (كل 70 حرف يحتسب برسالة واحدة )  كما هو موضح في رقم (3)  وعند تخطى هذا العدد سيتم احتسابها كرسالة ثانية.

ملاحظة 💡:

- يجب الانتباه لعدد الأحرف في الرسالة الواحدة .

- سيظهر رقم التتبع فقط في حال كانت حالة الطلب جاهز.

- رقم التتبع يظهر فقط  في حال كان الطلب  مع شركات الشحن المربوطة بالنظام .

- في حال عدم شحن الرصيد ، سيتم ارسال حالات الطلب للعميل عن طريق البريد الالكتروني، ويمكنكم جعل البريد الالكتروني حقل إلزامي عند تسجيل دخول العميل النهائي  بالضغط هنا