
1- شحن الرصيد



- ستظهر لك الصفحة التالية والتي تحتوي على ملخص عملية الشراء، قم بالضغط على المتابعة للدفع.
- سيتم تحويلك إلى الصفحة التالية، قم بتعبئة معلومات البطاقة ثم اضغط على ايقونة ادفع ويمكنك ايضاً حفظ بطاقتك لدفع آمن و سريع.
2- تخصيص رسائل الطلبات
- بعد تفعيل الرصيد الخاص بك ستظهر لك حالات الرسائل, و للبدء باستخدام الرسائل يجب تحديد حالات الطلب التي ترغب بوصول رسالة للعميل بحالة طلبه و لتفعيل الحالة قم بوضع علامة ✅ على الحالة :
بعد تحديد الحالات سيكون النص جاهز للإرسال و يمكنك تخصيص محتوى الرسائل بوضع علامة ✅ على الخيار التالي :
ويمكنك التعديل على ثلاث حالات ألا وهي :
- حالة جاهز.
-حالة جاري التوصيل.
-حالة مكتمل.
يتم اختيار الحالة المراد التعديل عليها ويجب عند التعديل اتباع الرموز التالية :
- يمكنك الاطلاع على الرموز و نسخ الرموز التي ترغب بإضافتها لرسالة حالة الطلب من خلال الضغط على علامة التعجب بجانب كلمة تخصيص.
1- يمكنك بعد نسخ الرموز كتابة المحتوى الذي ترغب به كما هو موضح في رقم (1).
2- سيظهر لك عدد الأحرف المتبقية في نص الرسالة كما هو موضح في رقم (2) حيث أن عدد الأحرف المسموح في الرسالة الواحدة هو 134حرف (كل 70 حرف يحتسب برسالة واحدة ) كما هو موضح في رقم (3) وعند تخطى هذا العدد سيتم احتسابها كرسالة ثانية.
ملاحظة 💡:
- يجب الانتباه لعدد الأحرف في الرسالة الواحدة .
- سيظهر رقم التتبع فقط في حال كانت حالة الطلب جاهز.
- رقم التتبع يظهر فقط في حال كان الطلب مع شركات الشحن المربوطة بالنظام .
- في حال عدم شحن الرصيد ، سيتم ارسال حالات الطلب للعميل عن طريق البريد الالكتروني، ويمكنكم جعل البريد الالكتروني حقل إلزامي عند تسجيل دخول العميل النهائي بالضغط هنا