
1- شحن الرصيد



- ستظهر لك الصفحة التالية والتي تحتوي على ملخص عملية الشراء، قم بالضغط على المتابعة للدفع.
- سيتم تحويلك إلى الصفحة التالية، قم بتعبئة معلومات البطاقة ثم اضغط على ايقونة ادفع ويمكنك ايضاً حفظ بطاقتك لدفع آمن و سريع.
2- تخصيص رسائل الطلبات
- بعد تفعيل الرصيد الخاص بك ستظهر لك حالات الرسائل, و للبدء باستخدام الرسائل يجب تحديد حالات الطلب التي ترغب بوصول رسالة للعميل بحالة طلبه و لتفعيل الحالة قم بوضع علامة ✅ على الحالة :
بعد تحديد الحالات سيكون النص جاهز للإرسال و يمكنك تخصيص محتوى الرسائل بوضع علامة ✅ على الخيار التالي :
ويمكنك التعديل على ثلاث حالات ألا وهي :
- حالة جاهز.
-حالة جاري التوصيل.
-حالة مكتمل.
يتم اختيار الحالة المراد التعديل عليها ويجب عند التعديل اتباع الرموز التالية :
- يمكنك الاطلاع على الرموز و نسخ الرموز التي ترغب بإضافتها لرسالة حالة الطلب من خلال الضغط على علامة التعجب بجانب كلمة تخصيص.
1- يمكنك بعد نسخ الرموز كتابة المحتوى الذي ترغب به كما هو موضح في رقم (1).
2- سيظهر لك عدد الأحرف المتبقية في نص الرسالة كما هو موضح في رقم (2) حيث أن عدد الأحرف المسموح في الرسالة الواحدة هو 134 حرف كما هو موضح في رقم (3) وعند تخطى هذا العدد سيتم احتسابها كرسالة ثانية مما سيتسبب في نقص الرصيد .
ملاحظة 💡:
- يجب الانتباه لعدد الأحرف في الرسالة الواحدة .
- سيظهر رقم التتبع فقط في حال كانت حالة الطلب جاهز.
- رقم التتبع يظهر فقط في حال كان الطلب مع شركات الشحن المربوطة بالنظام .
- في حال عدم شحن الرصيد ، سيتم ارسال حالات الطلب للعميل عن طريق البريد الالكتروني، ويمكنكم جعل البريد الالكتروني حقل إلزامي عند تسجيل دخول العميل النهائي بالضغط هنا