- مركز المساعدة
- الإعدادات
- الإعدادات الأولية
تحديد مكان العمل
يمكنك إضافة مكان العمل بمتجرك الإلكتروني من خلال:
1- من لوحة تحكم متجرك > الإعدادات > بيانات المتجر
2- اختر العنوان التجاري في القائمة اليمنى
- الدولة، المدينة، الحي، الشارع، رقم المبنى، الرمز البريدي والرمز الإضافي.
ملاحظة 💡: الرمز الإضافي يقصد به الرمز من العنوان الوطني ومكون من 4 أرقام.
3- أو يمكنك إضافتها من خلال استخدام خرائط قوقل (Google Map) والضغط على حفظ .
4- يمكنك تحديد ظهور موقع مقر العمل (الفرع الرئيسي) في أسفل صفحة المتجر أو لا.
5- ستظهر في أسفل المتجر بهذا الشكل.
ملاحظة 💡: لتتمكن من حفظ مقر العمل في المتجر يجب عليك حفظ معلومات تفاصيل النشاط.