مشاركة
آخر تحديث October 19, 2025
الضغط على صورة حسابك في اعلى الصفحة > دعم التاجر

ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع التذاكر السابقة، حيث يمكنك الاطلاع على تاريخ إنشائها، حالتها، تصنيفها، وعرض تفاصيل كل تذكرة. ولإنشاء تذكرة جديدة، اضغط على أيقونة إنشاء


بعد اختيار التصنيف الأساسي، ستظهر لك التصنيفات الفرعية، اختر منها ما يناسب نوع طلبك ليساعد في توجيه التذكرة بشكل أدق وأسرع للفريق المختص

استخدم خانة الوصف لتوضيح طبيعة الطلب الذي ترغب بتقديمه، مع ذكر أي معلومات تساعد في تنفيذه بدقة.

في حال توفرت ملفات أو صور توضح تفاصيل الطلب، يمكنك رفعها هنا لتسريع المعالجة.

الشروط المطلوبة للمرفقات :
الصيغ المسموحة : jpg أو png أو xls أو doc أو pdf .
حجم المرفقات المسموح بها : بحد أقصى 5 MB للملفات .
عند إكمال جميع المتطلبات بإمكانك إنشاء التذكرة بالضغط على أيقونة إنشاء تذكرة.
عند استكمال إدخال التفاصيل والضغط على زر “إنشاء”، سيتم تأكيد إرسال التذكرة، وستتمكن من متابعتها في الصفحة الرئيسية ضمن التذاكر الجديدة.

بعد اختيار التصنيف الأساسي، ستظهر لك التصنيفات الفرعية، اختر منها ما يناسب نوع طلبك ليساعد في توجيه التذكرة بشكل أدق وأسرع للفريق المختص

استخدم خانة الوصف لتوضيح طبيعة الطلب الذي ترغب بتقديمه، مع ذكر أي معلومات تساعد في تنفيذه بدقة.

في حال توفرت ملفات أو صور توضح تفاصيل الطلب، يمكنك رفعها هنا لتسريع المعالجة.

الشروط المطلوبة للمرفقات :
الصيغ المسموحة : jpg أو png أو xls أو doc أو pdf .
حجم المرفقات المسموح بها : بحد أقصى 5 MB للملفات .
عند إكمال جميع المتطلبات بإمكانك إنشاء التذكرة بالضغط على أيقونة إنشاء تذكرة.
عند استكمال إدخال التفاصيل والضغط على زر “إنشاء”، سيتم تأكيد إرسال التذكرة، وستتمكن من متابعتها في الصفحة الرئيسية ضمن التذاكر الجديدة.

تشير حالة التذكرة إلى مدى تقدم حالة كل تذكرة ومسارها الحالي.

في حال تم التواصل معك عبر التذكرة، أو طلب منك فريق الدعم إضافة تفاصيل أو مرفقات، يمكنك الدخول على التذكرة والرد من خلال الضغط على أيقونة عرض التفاصيل > سجل التواصل

ستظهر لك تفاصيل تذكرتك وبإمكانك إضافة ردك بحقل الوصف ورفع المرفقات إن وجدت ثم الضغط على أيقونة رد

في حال وجود أي رد من فريق الدعم، سيظهر لك داخل تفاصيل التذكرة

بعد رفع طلب تذاكر الدعم بالطريقة الموضحة أعلاه يتكفل فريقنا بتقديم الدعم الاحترافي والسريع عبر الفهم العميق للمشكلات ومن ثم تقديم الحلول بشكلٍ دقيق لضمان معالجة المشكلة بشكلٍ كامل، بعد الانتهاء واغلاق التذكرة من الفريق المختص ستستلم رد الاغلاق عن طريق البريد الالكتروني.