مشاركة
آخر تحديث October 7, 2025
الاعدادات > مجموعات فريق العمل
يتيح لك خيار المجموعة تصنيف فريق العمل إلى مجموعات مختلفة بناءً على الصلاحيات التي تختارها .
على سبيل المثال، لإنشاء مجموعة لفريق المحاسبة، يمكنك إعداد مجموعة جديدة وتحديد صلاحيات مثل المدفوعات والتقارير لهم ، لإنشاء مجموعة جديد قم بالضغط على إنشاء
بعد ذلك ، قم بإدخال اسم المجموعة وحدد اعضاء فريق العمل الذي ترغب بإضافتهم في المجموعة مع تحديد الصلاحيات الخاصية بهم
بعد إنشاء المجموعة يمكنك التعديل عليها مثل إضافة اعضاء جدد للمجموعة او التعديل على صلاحياتها بعد ذلك قم بالضغط على حفظ ، او بإمكانك حذفها تماماً من خلال الصغط على ايقونة حذف