مشاركة
آخر تحديث November 1, 2024
تيك توك بكسل يوفر نظرة شاملة على رحلة العميل من مشاهدة الإعلان إلى إتمام عملية الشراء، مما يساعد في تحسين الاستراتيجيات التسويقية وتخصيص الجهود بناءً على العملاء الأكثر فعالية.
تتبع وتحليل أداء الحملات الإعلانية، مما يوفر رؤى قيمة حول معدلات التحويل والمبيعات الناتجة عن الإعلانات على تيك توك.
تيك توك بكسل يساعد في جمع بيانات دقيقة حول سلوك المستخدمين على المتجر الإلكتروني، لتحسين المتاجر من استهداف الإعلانات حسب اهتمامات وتفاعلات الزوار مثل عملاء سابقين، أصحاب السلات المتروكة وغيرها..
الدخول لحسابك على مدير إعلانات TikTok، ثم قم باختيار الأدوات ثم الأحداث.
قم بالدخول لمدير الأحداث، ثم قم باختيار ربط مصدر البيانات و اختيار الويب.
من صفحة البكسل، قم بالضغط على أيقونة إنشاء بكسل و اختيار الإعداد اليدوي ثم قم بالضغط على أيقونة التالي
قم بكتابة اسم للبكسل
ثم قم بتحديد الأحداث التي ترغب في تتبعها أو اختيار قالب مسار التحويل مثل (بناء مسار تحويل النشاط التجاري) وتطبيق القالب، ثم قم بالضغط على أيقونة التالي.
قم بتحديد طريقة إعداد الحدث باختيار الكود المخصص، ثم قم بالضغط على أيقونة التالي.
قم بالضغط على أيقونة التالي
ثم قم بالضغط على أيقونة عرض التعليمات لنسخ كود البكسل بالشكل التالي
قم بتحميل ملف كود البكسل ليظهر بكامل تفاصيله أو بإمكانك الضغط على أيقونة نسخ كود البكسل.
سيظهر الكود الخاص بالبكسل ، قم بنسخ الجزء المحدد فقط بين علامة التنصيص ‘xxxxx’، كما هو تحت الخط الأحمر في الصورة التالية :
سوق التطبيقات > تتبع الحملات > TikTok Pixel
من خانة تفعيل التطبيق قم بإضافة المعرف الخاص لحسابك.
ثم قم بالضغط على أيقونة تفعيل التطبيق ، وستكون أنهيت خطوات ربط TikTok Pixel.
قم بالانتقال لمدير إعلانات TikTok ، ثم صفحة الأحداث ثم قم بالضغط على البكسل الذي تم إنشائه.
ثم قم بالضغط على الإعدادات ثم إنشاء رمز مميِّز لصلاحية الوصول أو Generat Access Token وبعدها قم بنسخ الكود.
سوق التطبيقات > تتبع الحملات > TikTok conversion API
من خانة تفعيل التطبيق قم بإضافة الكود الخاص لحسابك.
ثم قم بالضغط على أيقونة تفعيل التطبيق ، وستكون أنهيت خطوات ربط TikTok conversion API بنجاح