إن كنت تبحث عن طرق للتوسع في تجارتك، وتعزيز مبيعاتك عبر الحصول على عملاء جدد إضافة للمحافظة على عملائك الحاليين، فإن “مزيد” هو خيارك المناسب.
شروط الانضمام لمزيد
بإمكانك الآن الانضمام وتفعيل مزيد في حال استيفاء الشروط التالية :
وجود سجل تجاري ساري أو وثيقة عمل حر .
تفعيل خيار شحن واحد على الأقل.
أن يكون قطاع المتجر من ضمن القطاعات المقبولة في مزيد.
ملاحظة 💡:
القطاعات المقبولة هي جميع القطاعات ما عدا :
الخدمات بما فيها الجمعيات الخيرية والمنتجات الرقمية.
المنتجات الصحية و منتجات الأدوية.
خطوات تفعيل مزيد :
بإمكانك تفعيل مزيد من خلال :
لوحة التحكم > مزيد
قم بالضغط على أيقونة فعل مزيد الآن
مراجعة بيانات المتجر.
سيتم عرض بيانات التاجر و بيانات مسؤول العمليات على مزيد وبيانات المتجر و المعلومات البنكية و بيانات ممثل خدمة العملاء ليتم مراجعتها من قبلك والتأكد من صحتها.
بيانات التاجر : بيانات الشخص المسؤول عن إبرام أي اتفاقية مع مزيد أو حملة مشتركة.
بيانات مسؤول العمليات : بيانات الشخص المسؤول عن متابعة الطلبات و شكاوي العملاء مع فريق مزيد.
بيانات ممثل خدمة العملاء : البيانات التي ستظهر للعميل النهائي و سيتواصل من خلالها مع المتجر مباشرة.
ملاحظة 💡:
المعلومات البنكية التي سيتم إدخالها هنا هي البيانات التي سيتم تحويل التحصيلات إليها.
يمكنك تغيير أو تحديث أو حذف رقم الواتساب من طرق التواصل عبر مزيد. في حال تم حذف رقم خدمة العملاء للتواصل عبر الواتس اب سيتم إظهار رقم خدمة عملاء مزيد بدلاً عنه.
بعد التأكد من تعبئة جميع البيانات ، قم بالضغط على أيقونة إنتقل إلى تحديد المنتجات
تحديد المنتجات :
قم باختيار المنتجات التي ترغب بإضافتها لمزيد علماً أن الحد الأدنى هو منتج واحد و الحد الأقصى 15 منتج ، ولإضافة منتجاتك يجب أن تستوفي الشروط التالية.
شروط إضافة المنتجات :
أن يكون للمنتج 3 صور كحد أدنى.
خلو صورة المنتج من أي شعار للمتجر أو عبارات.
أن تكون الصور ذات خلفية فاتحة وسادة و يفضل خلفية بيضاء.
أن لا تقل جودة الصور عن 72 بيكسل و تكون بمقاس 2024*2024 بيكسل.
صيغة الصور المقبولة : PNG,JPG
إضافة وصف للمنتج.
إضافة كلمات مفتاحية للمنتج.
بإمكانك الاطلاع على أمثلة لمنتجات مزيد من خلال التطبيق هنا
بعد تحديد المنتجات ، قم بالضغط على أيقونة إنتقل إلى الموافقة على الشروط والاحكام وقم بالإطلاع على شروط الخدمة والموافقة عليها ، ثم قم بالضغط على أيقونة إرسال الطلب.
مراجعة طلبك :
وهي الخطوة الاخيرة وتعني أنه قد تم إرسال طلبك بنجاح للانضمام إلى مزيد ، وسيتم الرد عليك خلال الـ 72 ساعة القادمة.
حالة طلب الانضمام لمزيد :
يمكنك مراجعة حالة طلبك من لوحة تحكم مزيد من خلال خانة حالة طلب الانضمام لمزيد ، ستكون الحالة قيد المراجعة حيث يقوم فريق مزيد بمراجعة المعلومات المرفوعة والتحقق من صحتها لتتمكن من الانضمام الى مزيد.
في حالة القبول:
ستتاح لك لوحة التحكم الخاصة بك في مزيد و ستظهر منتجاتك في تطبيق مزيد.
في حالة الرفض:
ستعرض عليك أسباب الرفض في لوحة تحكم مزيد وفي حال رغبتك بتجربة الانضمام مرة أخرى ، بإمكانك اتباع الخطوات التالية :
قم بالإطلاع على أسباب الرفض والتأكد من استيفاءك لشروط الانضمام.
التواصل مع خدمة العملاء لرفع طلب إعادة التقديم مرة أخرى.
الملخص :
يعد تطبيق “مزيد” قناة بيع ذكية إضافية لمتجرك، فمن لوحة تحكم واحدة يمكنك الوصول للعديد من الخيارات التي من شأنها تعزيز مبيعاتك وتقديم تجربة ممتعة لعملائك.