يمكنك إدارة فريق العمل الخاص بك و التحكم في صلاحيات الأعضاء أو إضافة عضو جديد من خلال:
ايقونة فريق العمل من القائمة الرئيسية يمين الشاشة.
يمكنك إضافة عضو جديد لفريق العمل من خلال ايقونة عضو جديد.

ستظهر لك الصفحة التالية ويتم إضافة بيانات العضو مثل: الاسم، والإيميل، والجوال.

سيظهر لك العضو الجديد الذي قمت بإضافته في القائمة الجانبية والتي تحتوي على اسماء فريق العمل جميعهم، وبإمكانك تحديد الصلاحيات الخاصة لكل عضو حسب نطاق صلاحياته و وضع علامة ✅ بجانب الخيارات أو الصلاحيات المخصصة لكل عضو ثم اختيار حفظ.
في حال أردت حذف عضو من فريق العمل اختر العضو المطلوب واضغط على (حذف العضو).
ملاحظة💡
- العضو الجديد المضاف ستصل إليه رسالة من زد على نفس البريد الالكتروني المسجل و تحتوي الرسالة على رقمه السري الجديد الذي من خلاله يمكنه تسجيل الدخول على لوحة التحكم، ويمكن للعضو لاحقاً تغيير كلمة المرور.
الحد الأعلى لإضافة عضو فريق العمل:
- باقة النمو ٩ أعضاء مع الحساب الرئيسي
- باقة الأعمال ٣ أعضاء مع الحساب الرئيسي.