تتيح لك هذه الخاصية إضافة و إدارة فريق العمل الخاص بك و التحكم في صلاحيات الأعضاء و تحديدها بشكل تفصيلي لكل عضو ، مما يساعدك كتاجر أو صاحب متجر الكتروني في الحفاظ على سرية البيانات.
الحد الأعلى لإضافة أعضاء فريق العمل للباقات :
- الباقـــة المــجـانيــة : عضو واحد فقط.
- الباقة الأسـاسية : 3 أعضاء مع الحساب الرئيسي.
- بــــــاقـــــة النـــمــــو : 10 أعضاء مع الحساب الرئيسي.
- الباقة الاحترافية : 20 عضو مع الحساب الرئيسي.
يمكنك إدارة فريق العمل الخاص بك و التحكم في صلاحيات الأعضاء أو إضافة عضو جديد من خلال :
لوحة التحكم > الإعدادات > فريق العمل.

-
يمكنك إضافة عضو جديد لفريق العمل من خلال ايقونة عضو جديد.

-
يتم تعبئة البيانات المطلوبة ثم الضغط على حفظ وسيتم إضافة العضو.

ملاحظة 💡 :
سيتم إرسال رسالة للعضو الجديد المضاف من زد على نفس البريد الإلكتروني المسجل و تحتوي الرسالة على كلمة المرور الجديدة والتي من خلالها يمكنه تسجيل الدخول على لوحة التحكم، ويمكن للعضو لاحقاً تغيير كلمة المرور.
-
سيظهر لك العضو الجديد الذي قمت بإضافته في القائمة الجانبية والتي تحتوي على أسماء فريق العمل جميعهم، وبإمكانك تحديد الصلاحيات الخاصة لكل عضو حسب نطاق صلاحياته.
-
لتحديد الصلاحيات قم بوضع علامة ✅ بجانب الخيارات أو الصلاحيات المخصصة لكل عضو ثم قم بالضغط على حفظ.

-
في حال أردت حذف عضو من فريق العمل قم باختيار العضو المطلوب واضغط على ايقونة حذف العضو.
الملخص:
تُمكنك هذه الخاصية من رفع كفاءة التواصل مع أعضاء الفريق و التحكم بصلاحيات كل عضو.