تتيح لك هذه الخاصية إضافة و إدارة فريق العمل الخاص بك و التحكم في صلاحيات الأعضاء و تحديدها بشكل تفصيلي لكل عضو ، مما يساعدك كتاجر أو صاحب متجر الكتروني في الحفاظ على سرية البيانات.
الحد الأعلى لإضافة أعضاء فريق العمل للباقات :
- باقة زد لايت : عضو واحد وهو الحساب الرئيسي.
- بــــــاقــة النـــمـو : 5 أعضاء مع الحساب الرئيسي.
- الباقة الاحــترافية : 20 عضو مع الحساب الرئيسي.
يمكنك إدارة فريق العمل الخاص بك و التحكم في صلاحيات الأعضاء أو إضافة عضو جديد من خلال :
لوحة التحكم > الإعدادات > فريق العمل.
-
يمكنك إضافة عضو جديد لفريق العمل من خلال ايقونة عضو جديد.
-
يتم تعبئة البيانات المطلوبة ثم الضغط على حفظ وسيتم إضافة العضو.
بعد إضافة فريق العمل سيتم ارسال بريد الكتروني لمالك المتجر ويتم تأكيد الطلب عن طريق الضغط على الرابط المرسل.
ملاحظة 💡 :
- سيتم إرسال رسالة للعضو الجديد المضاف من زد على نفس البريد الإلكتروني المسجل و تحتوي الرسالة على كلمة المرور الجديدة والتي من خلالها يمكنه تسجيل الدخول على لوحة التحكم، ويمكن للعضو لاحقاً تغيير كلمة المرور.
- السماح بالتصدير للمستخدمين الذين لديهم بريد إلكتروني لنطاق المتجر ويقصد بها تقييد صلاحية عمليات تصدير الملفات لفريق العمل وستكون للمصرح لهم فقط.
-
سيظهر لك العضو الجديد الذي قمت بإضافته في القائمة الجانبية والتي تحتوي على أسماء فريق العمل جميعهم، وبإمكانك تحديد الصلاحيات الخاصة لكل عضو حسب نطاق صلاحياته.
-
لتحديد الصلاحيات قم بوضع علامة ✅ بجانب الخيارات أو الصلاحيات المخصصة لكل عضو ثم قم بالضغط على حفظ.
-
في حال أردت حذف عضو من فريق العمل قم باختيار العضو المطلوب واضغط على ايقونة حذف العضو.
الملخص:
تُمكنك هذه الخاصية من رفع كفاءة التواصل مع أعضاء الفريق و التحكم بصلاحيات كل عضو.