مشاركة
قد تواجه بعض المتاجر إشكالية في تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم المتجر في زد وظهور صفحة bad request
الدخول على متصفح قوقل كروم
النقر على أيقونة في أعلى يمين الصفحة
ومن ثم مزيد من الإعدادات > الخصوصية و الأمان > ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية ، ومن ثم تحديد المدة ومن ثم محو البيانات.
الدخول على متصفح سفاري
النقر على سفاري
الدخول على الإعدادات ومن ثم النقر على الخصوصية في إعدادات سفاري.
النقر على إدارة بيانات موقع الويب.
اختر موقع ويب واحد أو اكثر كمثال (صفحة تسجيل الدخول لزد) ومن ثم انقر على إزالة.
عند محو البيانات سيتم حذف بعض الإعدادات على المواقع. على سبيل المثال، إذا سبق لك تسجيل الدخول، ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.