مشاركة
آخر تحديث January 10, 2024
قد تواجه بعض المتاجر إشكالية في تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم المتجر في زد وظهور صفحة bad request
الدخول على متصفح قوقل كروم
النقر على أيقونة في أعلى يمين الصفحة
ومن ثم مزيد من الإعدادات > الخصوصية و الأمان > محو بيانات التصفح.
ثم قم باختيار ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الإلكتروني الأخرى ، ومن ثم قم بتحديد المدة و محو البيانات.
الدخول على متصفح سفاري
النقر على سفاري
الدخول على الإعدادات ومن ثم النقر على الخصوصية في إعدادات سفاري.
النقر على إدارة بيانات موقع الويب.
اختر موقع ويب واحد أو اكثر كمثال (صفحة تسجيل الدخول لزد) ومن ثم انقر على إزالة.
عند محو البيانات سيتم حذف بعض الإعدادات على المواقع. على سبيل المثال، إذا سبق لك تسجيل الدخول، ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.