آخر تحديث
October 6, 2025
تتيح لك خاصية إلغاء الطلب إنهاء الطلب في حال عدم إتمامه لأي سبب و بمجرد الإلغاء، يتم تحديث الحالة تلقائيًا ويُحفظ في سجل الطلبات للرجوع إليه لاحقًا.
بإمكانك إلغاء طلب معين بشكل مباشر من خلال:
لوحة التحكم > الطلبات

طريقة الغاء طلب العميل:
هناك طريقتين لإلغاء طلب العميل :
- حدد الطلبات المراد إلغائها عن طريق وضع علامة ✅ بجانب الطلبات، ثم قم بتحويل الطلبات إلى “ملغي” من خلال اختيار الاجراءات

2. من خلال اختيار علامة الثلاث نقاط بجانب الطلب المُراد إلغاءه ثم تغيير حالة الطلب الى مُلغى

ملاحظة 💡 :
- في حال كان الطلب لأحد شركات الشحن المرتبطة بالنظام و لم تتمكن من إلغاء الطلب فيرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر المحادثات المباشرة ومن ثم تزويدهم برقم الطلب لإلغائه.
- في حال تم إضافة خيار شحن مخصص كمندوب أو شركة خارجية غير مربوطة تقنياً، فيمكنك إلغاء الطلب مهما كانت الحالة.