مشاركة
لوحة التحكم > قائمة العملاء > استيراد العملاء.
قم بالضغط على ايقونة إستيراد العملاء وستظهر لك الصفحة التالية :
قم بتحميل النموذج الخاص بالاستيراد ثم قم بتعبئة الحقول الأساسية المتاحة بالنموذج و هي:
name : يقصد بها اسم العميل.
telephone : يقصد بها رقم جوال العميل ويتم كتابته بمفتاح الدولة.
email : يقصد بها البريد الإلكتروني للعميل.
type : يقصد بها نوع العميل سواء فرد أو شركة ويتم كتابة النوع باللغة الانجليزية ( فرد :individual | شركة : business )
tax_number : في حالة كان نوع العميل شركة يتم إضافة الرقم الضريبي للشركة في هذه الخانة إن وجد.
commercial_registration : في حالة كان نوع العميل شركة يتم إضافة السجل التجاري للشركة في هذه الخانة.
city : يتم إضافة مدينة العميل.
بعد الانتهاء من تعبئة النموذج قم بالضغط على ايقونة رفع ليتم رفع جميع معلومات العملاء بالمتجر وحفظها والضغط على ايقونة استيراد.
عند تحديد تحديث بيانات العملاء الحاليين سيتم تحديث قائمة العملاء الموجودة في المتجر ببيانات العملاء المتوفرة في النموذج والذي بيتم رفعه.
في حال فشل الاستيراد ستظهر لك بهذا نافذة بهذا الشكل توضح لك نوع الخطأ مع تحديد رقم العميل الموجود به الخطأ في ملف الإكسل ، على سبيل المثال هنا يوجد خطأ برقم جوال العميل في خلية رقم 4 في ملف الإكسل.