مشاركة
آخر تحديث August 19, 2023
هي إشعارات تصدر عند تعديل أو إلغاء الطلب.
إلغاء طلب أو تعديله و أصبح مبلغ الشراء أقل عن المبلغ الذي دفعه العميل و يلزم التاجر استرجاع قيمة الطلب أو المتبقي.
تعديل الطلب و أصبح مبلغ الشراء أعلى عن المبلغ الذي دفعه العميل و يلزم العميل دفع المبلغ الإضافي .
لن يتم إرسالها إلى عملاء المتجر المفعل لإعدادات الضريبة المضافة.
لوحة التحكم > الطلبات
الفاتورة الأصلية وتظهر عند تأكيد عملية الدفع.
وتكون مربوطة بالفاتورة الأصلية وعند القيام بأي تعديل على الطلب يتم إصدار وإرسال إشعارات فواتير سواء إلغاء الطلب أو تعديل الطلب وتسمى اشعارات الدائن والمدين.
يتاح لك إصدار بوليصة استرجاع عن طريق زد شب.
في حال تم تحويل حالة الطلب ملغي وكانت حالة الدفع حوالة بنكية مؤكدة أو دفع الكتروني .
في حال تم تعديل الطلب سواء بإضافة أو حذف منتجات أو تغيير الكميات أو تغيير طريقة الشحن أو إضافة أو حذف قسيمة خصم وكانت حالة الدفع حوالة بنكية مؤكدة أو دفع الكتروني
هو مستند شبيه بالفاتورة ويتأثر بكل تغيير على الطلب من إلغاء أو حذف أو تعديل بشكل مستمر ، و يستطيع التاجر طباعة ملخص الطلب لتجهيز الطلبات بناءًا عليه .
لوحة التحكم > الطلبات