من المهم إضافة صفحة الأسئلة الشائعة للمتجر حتى يتكمن عملائك من الوصول إلى أجوبة الأسئلة التي قد تخطر على بالهم ، وإضافة صفحة الأسئلة الشائعة قد يخدمك من عدة نواحي على سبيل المثال :
- تحسين محركات البحث للمتجر حيث تجيب الأسئلة الشائعة عن شيء يتكرر سؤال العملاء عنه، ومع استخدام الكلمات الدلالية في الأسئلة وفي إجاباتك يساعد في تحسين ظهور متجرك في محركات البحث.
- التخفيف من مخاوف الشراء لدى العميل سواء حول منتجاتك أو مدة الاستبدال و الاسترجاع أو بسياسة إرجاع المبالغ أو إذا كان المنتج يتطلب سياسة معينة أو مدة ضمان معينة أو طريقة استعمال معينة أو غيرها.
- تخفيف العبء على خدمة العملاء من خلال الإجابة على الأسئلة الشائعة التي قد تخطر على بال العميل.
يمكنك الوصول إلى صفحة الأسئلة الشائعة من خلال :
لوحة التحكم > الإعدادات > الإعدادات المتقدمة > الأسئلة الشائعة.
لإضافة السؤال والإجابة قم بالضغط على أيقونة إضافة سؤال جديد.
بعد إضافة السؤال والإجابة قم بالضغط على أيقونة حفظ ولإضافة سؤال جديد آخر قم بالضغط على أيقونة إضافة سؤال جديد.