مشاركة
آخر تحديث July 20, 2023
يعتبر معدل رضى العملاء للخدمات الممتازة من 70% فما فوق. كما أن عدد العملاء الذين يقومون بتعبئة الاستبيان قد يؤثر على تقييمك لمعدل رضى عملائك. متوسط عدد العملاء الذين يقومون بتعبئة الاستبيان لا يتجاوز بالعادة 15%. فلو أنك أرسلت الاستبيان ل 100 عميل فإن احتمالية العملاء الذين يقومون بتعبئة الاستبيان هي 15 عميل فقط : 100 عميل أرسل لهم الاستبيان X النسبة المحتملة لردود العملاء 15% = 15 عميل هو عدد العملاء الذين يتوقع أن يعبئوا الاستبيان. وهذا هو المتوسط العالمي المتعارف عليه ويتعبر نسبة جيدة.