مشاركة
آخر تحديث October 9, 2025
لوحة التحكم > لوحة التحكم
ويمكنك تصفيتها حسب الفترة الزمنية من خلال الضغط على خيار كل الايام اسفل كل مؤشر
او فلترة المؤشرات بشكل كامل عند الضغط على خيار التاريخ اعلى الصفحة
يمكنك مشاهدة مواقع زيارات العملاء الحالية على خريطة تفاعلية توضح المدن والدول الأكثر زيارة خلال آخر ٥ دقائق.
يمكنك تحديد فترة زمنية لعرض التحليلات وتفعيل المقارنة بين فترتين بعدد الأيام. الشرط الأساسي لعرض المقارنة هو أن يكون عدد الأيام في الفترتين متساويًا. سيتم عرض الفترات بألوان مختلفة، ويمكنك إخفاء أي فترة بالضغط عليها. وعند مرورك على الرسم البياني، ستظهر لك تفاصيل الطلبات لكل فترة
ولمعرفة المزيد من التفاصيل قم بالضغط على خيار عرض تحليلات التسويق لنقلك الى صفحة التحليلات التسويقية بشكل مباشر او عرض تحليلات النمو
ستظهر لك احدث الطلبات التي تمت في متجرك ويمكنك الضغط على عرض التفاصيل لاستعراضها او قم بالضغط على عرض جميع الطلبات لتحويلك الة صفحة الطلبات بشكل مباشر
تنقسم الأهداف الى نوعين: اهداف سنوية وشهرية وبإمكانك تعديل على الأهداف حسب رغبتك في خيار تعديل ليظهر لك المؤشر ونسبة تحقيقك للهدف بشكل مفصل
تتيح لك متابعة التقدم في متجرك بناءً على عدد الطلبات المنجزة، وتشجعك على تحقيق أهدافك التجارية من خلال نظام مكافآت بسيط وواضح.
أنجز أهدافك في الطلبات، واحصل على مكافآت مع كل تقدّم، لإضافة مبلغ في محفظتك والتأهل لبرنامج النمو
إجمالي قيمة الطلبات المستلمة من كل قناة بيع سواء من المتجر الالكتروني ، خدمات مزيد ، زد كاشير أو لوحة التحكم .
مسار يوضح رحلة العملاء داخل المتجر بداية من زيارة المتجر وحتى إتمام الشراء.
للتحكم في التقييمات بشكل مفصل قم بالضغط على إدارة التقييمات لتحويلك على صفحة التقييمات بشكل مباشر
ستظهر لك المنتجات الأكثر طلب في متجر وحالة نشرها وعدد المنتجات المتوفرة في المخزون ولإدارتها بشكل مفصل قم بالضغط على عرض المنتجات ليتم تحويلك الى صفحة المنتجات بشكل مباشر