نحرص في زد على التطوير المستمر لتجربة المستخدم ليتمكن تجارنا من التحكم الكامل في متاجرهم بأسهل الطرق الممكنة.
يمكنك استعراض طلبات العملاء في متجرك بشكل مباشر من خلال:
لوحة التحكم > الطلبات

ستظهر لك جميع الطلبات و بإمكانك إظهار تفاصيل الطلب من خلال الضغط على أيقونة الإجراء (⌄) ثم قم بالضغط على عرض تفاصيل الطلب.

-
ستظهر لك تفاصيل الطلب كاملة كما في الصورة.

وبإمكانك من صفحة الطلب :
- تحويل حالة الطلب .
- تعديل الطلب.
- استعراض فاتورة الطلب و ملخص الطلب وطباعتها.

تعديل الطلب
بإمكانك تعديل طلب معين بشكل مباشر من خلال:
لوحة التحكم > الطلبات

-
قم باختيار الطلب المراد تعديله من خلال الضغط على أيقونة الإجراء (⌄) ثم قم بالضغط على عرض تفاصيل الطلب.

-
ستظهر لك الصفحة التالية قم بالضغط على إدارة الطلب ثم تعديل الطلب.

ملاحظة💡:
يمكن تعديل الطلب للعميل في حالة “جديد “و حالة “جاري التجهيز” فقط و يسمح بتعديل الطلب ٣ مرات.
-
سيتاح لك التعديل على بيانات طلب العميل بالإضافة إلى:

- تعديل عنوان المستلم.
- تعديل على كمية المنتجات أو إضافة و حذف منتجات.
- إضافة ملاحظات العميل والتعديل عليها.
- تغيير طريقة الشحن.
- تغيير طريقة الدفع.
- إضافة خصم أو التعديل عليه.
-
بمجرد إتمام تعديل معلومات الطلب، سيتم تعديل الفاتورة بشكل تلقائي و إعادة حسبة التعديلات التي تمت على الطلب.
الملخص:
يُمكنك خيار نافذة “استعراض وتعديل الطلبات” بالتحكم بحالة الطلبات و إجراء التعديلات والتحديثات عليها