مشاركة
لوحة التحكم > الإعدادات > الإعدادات المتقدمة > الاسئلة والتقييمات.
بعد تفعيل الخاصية و تحويل طلب العميل إلى مكتمل سيتمكن من إضافة تقييمه بشكل مباشر في صفحة المنتج ومتاح للعميل اختيار عدم إظهار اسمه في صفحة تقييمات المنتج و سيظهر لديك في صفحة تقييمات العملاء تقييم العميل وبامكانك الاطلاع عليه والاختيار بين نشره او تعطيله او حذفه او الرد عليه.
يجب تسجيل دخول العميل لصفحة المتجر ليتمكن من إضافة تقييمه.
سيصلك تقييم و رأي العميل و صور للمنتج في حال قام العميل برفعها داخل صفحة إدارة التقييمات ويمكن تحديد حالة التقييم بالنشر أو تعطيل النشر أو حتى حذفه بشكل نهائي ولن يظهر التقييم في صفحة المنتج إلا بعد الموافقة عليه من قِبلك .
يمكنك الضغط على اسم العميل ليظهر لك طلب العميل بالتفاصيل داخل صفحة جميع الطلبات أو بالضغط على المنتج ويتم تحويلك إلى صفحة المنتجات.
ويمكنك الرد على تعليق العميل وإضافة صور أو ملفات ثم قم بالضغط على حفظ ونشر الرد وسيتم نشره في صفحة المنتج.
ويمكنك تعديل الرد الخاص بك أو حذفه في حال رغبتك من خلال الضغط على أيقونة التعديل أو أيقونة الحذف.
يمكنك التحكم في النص وتخصيصه من خلال اعدادات التنبيهات :
بعدها قم باختيار تنبيهات التقييمات :
يمكنك ارسال تنبيهات للعملاء لتقييم المنتجات عن طريق الرسائل النصية باللغتين العربية والانجليزية وتحديد وقت الارسال بعد تحويل الطلب الى مكتمل.
بعد تفعيلك لتنبيهات الاسئلة ستظهر لك جميع اسئلة العملاء وبإمكانك الاجابة عليها او حذفها.
الرئيسية > المزيد > التقييمات
قم بالضغط على أيقونة التقييمات.
بعد تفعيل الخاصية و تحول طلب العميل إلى مكتمل سيتمكن من إضافة تقييمه بشكل مباشر في صفحة المنتج ومتاح للعميل اختيار عدم إظهار اسمه في صفحة تقييمات المنتج و سيظهر لديك في صفحة تقييمات العملاء تقييم العميل.
يجب تسجيل دخول العميل لصفحة المتجر ليتمكن من إضافة تقييمه.
سيصلك تقييم و رأي العميل عن المنتج داخل صفحة إدارة التقييمات ويمكن تحديد حالة التقييم بالنشر أو تعطيل النشر أو حتى حذفه بشكل نهائي ولن يظهر التقييم في صفحة المنتج إلا بعد الموافقة عليه من قِبلك .
في حال تم النشر سيظهر التقييم لباقي العملاء بهذ الشكل.