مشاركة
آخر تحديث November 1, 2024
أداة تمكنك من متابعة و إدارة المحادثات مع عملائك بطريقة سهلة وسريعة و الإجابة على رسائلهم و متطلباتهم ومساعدتهم من خلال نظام مراسلة سهل وسلس.
لوحة التحكم > سوق التطبيقات > خدمة العملاء
قم بإختيار Tawk.to ، ستظهر لك الصفحة التالية، قم بإضافة المعرف الخاص بك من حسابك الأساسي في Tawk.to.
في حال لم يكن لديك حساب ، قم بفتح حساب في Tawk.to وقم بإضافة البيانات التالية ثم قم بالضغط على التسجيل .
سيتم نقلك للصفحة التالية، قم باختيار اللغة المفضلة ( تتوفر اللغة العربية ) ثم قم بالانتقال للصفحة التالية .
قم بإضافة اسم المتجر و رابط المتجر و اسم للايقونة الخاصة بالمحادثة ثم قم بالانتقال للصفحة التالية.
بإمكانك إضافة بيانات فريق العمل من خلال Add more ثم قم بإضافة البريد الإلكتروني ثم قم بعد ذلك بالضغط على Admit ثم قم بالانتقال للصفحة التالية.
ستظهر لك الصفحة التالية يوجد بها كود الربط لكن لا نحتاج لهذا الكود قم بالضغط على Done.
سيصل لك بريد إلكتروني لتفعيل الحساب بعنوان tawk.to account activation قم بالضغط على confirm email address ، سيتم نقلك للصفحة الرئيسية للبرنامج قم بالإنتقال للإعدادات يسار القائمة الرئيسية ثم Chat Widget ثم قم بإختيار Direct chat link قم بنسخ المعرف المتغير كما هو محدد بالصورة ثم قم بالرجوع إلى صفحة الربط الخاصة بك في لوحة التحكم و أضف الكود، ثم قم بالضغط على ربط الخدمة.