مشاركة
آخر تحديث July 28, 2024
لوحة التحكم > تذاكر الدعم.
ستظهر لك قائمة التذاكر و بإمكانك إنشاء تذكرة جديدة بالضغط على أيقونة إنشاء تذكرة جديدة.
بناءًا على تحديدك المسبق لنوع التذكرة والفئة، ستظهر لك قائمة بالفئات الفرعية للطلبات والاعتراضات المتاحة وبإمكانك تحديد الفئة الفرعية لطلبك أو اعتراضك من القائمة.
بإمكانك كتابة تفاصيل أكثر عن طلبك أو اعتراضك و إضافة المرفقات إن وجدت.
ستظهر لك الرسالة التالية :
ويمكنك متابعة حالة التذكرة من خلال قائمة التذاكر ، و ستكون حالة التذكرة جديدة
تشير حالة التذكرة إلى مدى تقدم حالة كل تذكرة ومسارها الحالي.
في حال التواصل معك من خلال التذكرة أو في حال رغبتك بإضافة تفاصيل أو مرفقات للتذكرة، فبإمكانك الدخول على التذكرة بالضغط على أيقونة استعراض التذكرة.
ستظهر لك تفاصيل تذكرتك وبإمكانك إضافة ردك بحقل الوصف ورفع المرفقات إن وجدت ثم الضغط على أيقونة رد وسيظهر ردك بهذا الشكل :
بعد رفع طلب تذاكر الدعم بالطريقة الموضحة أعلاه،يتكفل فريقنا بتقديم الدعم الاحترافي والسريع عبر الفهم العميق للمشكلات ومن ثم تقديم الحلول بشكلٍ دقيق لضمان معالجة المشكلة بشكلٍ كامل.