مشاركة
آخر تحديث September 12, 2023
لوحة التحكم > الإعدادات > إعدادات الحساب
وفي حال تم إضافة فريق عمل سيتاح لكل موظف رمز دخول خاص لزد كاشير.
لأعضاء الفريق بناءً على باقة الاشتراك ، ولكن لمستخدمي الكاشير عدد لا محدود.
لوحة التحكم > الاعدادات > فريق العمل.
في حال تم إضافة مستخدم في زد كاشير بدون إعطاء أي صلاحيات على لوحة التحكم للمتجر لن يتم احتسابه من عدد فريق العمل.
بعد إضافة المستخدم بإمكانه الدخول عن طريق استخدام رمز الدخول الخاص بزد كاشير .
لوحة التحكم > المنتجات.
ثم قم بالضغط على أيقونة إضافة منتج جديد.
تأكد أن المخزن الذي تم إضافة المنتج عليه مفعّل عليه زد كاشير كقناة بيع.
لوحة التحكم > الإعدادات > الإعدادات المتقدمة > إعدادات الضريبة
وللمزيد عن إعدادات الضريبة المضافة بإمكانك الاطلاع هنا.
مع كل كاشير يتم الاشتراك فيه في زد كاشير يتم إتاحة مخزن للعميل مع تخصيص قناة البيع لهذا المخزن إما زد كاشير أو للمتجر الإلكتروني، ومن ثم إضافة الكميات والمنتجات لهذا المخزن.
من خلال اتباع هذه الخطوات، سيظهر المنتج في مخزن زد كاشير كمخزن منفصل عن متجرك الإلكتروني و يمكنك إدارة المخزن بشكل منفصل و تحديث الكميات المتاحة للمنتج في كل قناة بشكل مستقل.
لوحة التحكم > زد كاشير > التقارير.
يتم إصدار تقرير يومي بالمبيعات لكل فرع بناءً على المخزن المربوط به مع أداء كل كاشير وبإمكانك الوصول لتقرير المدفوعات و تاريخ الجلسات.
بإمكانك الاطلاع على مبيعات كل موظف من خلال تقارير زد كاشير، سيظهر لك إجمالي مبيعات كل موظف بعد مرور يوم سيظهر لك مبيعات الكاشير و مستخدم الكاشير.
بإمكانك متابعة كميات المنتج ومعرفة في حال كان متوفر أو نفد من خلال الكميات المضافة للمخزن المربوط بالكاشير ويتم توضيحها عند كل منتج.
بإمكانك إنشاء عملية استرجاع من خلال صفحة المبيعات داخل تطبيق الكاشير.
بإمكانك إضافة خصم على الفاتورة من خلال إضافة قسيمة خصم يتم إنشائها من خلال لوحة التحكم > التسويق > قسائم التخفيض و تزويد الموظفين بها.