مشاركة
آخر تحديث October 5, 2025
لوحة التحكم > التسويق> الحزم التسويقية.
لإنشاء حزمة تسويقية قم بالضغط على ايقونة إنشاء
أضف اسم الحزمة التسويقية التي ستظهر للعملاء في صفحة المنتج.
أضف وصف للحزمة في حال كنت ترغب بإيضاح العرض للعملاء في صفحة المنتج.
اضف تواريخ العرض
أختر نوع العرض الذي ترغب فيه سواء كان خصم نسبة من السعر أو إضافة منتج مجاني للحزمة.
يطبق العرض في المتجر الالكتروني او نقاط البيع
يتيح لك هذا الخيار تحديد شروط العرض، مثل: عند شراء العميل للمنتج X، يحصل تلقائيًا على المنتج أو العرض Y.
وهي عدد الحزم التي ترغب بإنشائها وتكون متوفرة للعملاء في حال عدم تحديد رقم فسيتم شراء الحزمة إلى أن تنتهي الكمية المتوفرة.
وهي عدد المرات المسموح للعملاء الشراء من هذه الحزمة في حال تم تحديد رقم، أما إذا كانت بلا قيمة فسيتم شراء الحزمة إلى أن تنتهي الكمية المتوفرة.
هي المنتجات التي يجب على العميل أن يشتريها لتحقيق العرض.
هي الكمية التي يجب على العميل أن يضيفها للسلة لتطبيق الحزمة.
هي المنتجات التي يحصل عليها العميل من الحزمة.
هي الكمية التي يحصل عليها العميل من المنتج المرفق.
في حالة تكرار المنتج الذي يشتريه العميل في أكثر من عرض وكانت طريقة الحصول على العرض يدوية سيتم تطبيق العرض على المنتج المضاف أولا إلى سلة المشتريات
من الخيارات الإضافية يمكنك إضافة وتحديد تصنيف خاص بالحزمة التسويقية من خلال تحديدها من القائمة المنسدلة او إنشاء جديدة ،قم بتجديد عدد العروض المجمعة التي ترغب بإنشاء إذا لم يتم تحديد عدد معين ستستمر حتى نفاذ الكمية او انتهاء صلاحية الحزمة