آخر تحديث
October 7, 2025
تمكنك خاصية استعراض وتعديل الطلبات من مراجعة الطلبات ومعالجة أي تغييرات بسرعة Uتتيح لك تعديل الحالة أو البيانات مباشرة لتسهيل إدارة الطلبات بكفاءة.
يمكنك استعراض طلبات العملاء في متجرك بشكل مباشر من خلال:
لوحة التحكم > الطلبات

إستعراض الطلبات :
عند الضغط على الطلبات، ستظهر لك قائمة بجميع الطلبات، ويمكنك عرض تفاصيل أي طلب من خلال اختيار عرض التفاصيل

ستظهر لك تفاصيل الطلب كاملة وتاريخ إنشاء الطلب حسب الوقت الزمني للمتجر

وبإمكانك من صفحة الطلب :
- تحويل حالة الطلب .
- تعديل الطلب ( في حال كانت حالة الطلب جديد )
- استعراض فاتورة الطلب و ملخص الطلب وطباعتها.
- استرجاع الطلب
تعديل الطلب :
بإمكانك تعديل طلب معين بشكل مباشر من خلال:
عرض تفاصيل الطلب > تعديل

سيتاح لك التعديل على بيانات طلب العميل بالإضافة إلى:
- تعديل عنوان المستلم.
- تعديل على كمية المنتجات أو إضافة و حذف منتجات.
- إضافة ملاحظات العميل والتعديل عليها.
- تغيير طريقة الشحن.
- تغيير طريقة الدفع.
- إضافة خصم أو التعديل عليه.
ملاحظة 💡 :
- يمكن تعديل الطلب للعميل في حالة “جديد “و حالة “جاري التجهيز” فقط و يسمح بتعديل الطلب ٣ مرات.
- الطلبات التي تمت عن طريق الدفع بخدمات اشتر الآن وادفع لاحقًا سيتاح لك التعديل على تعديل بيانات المستلم وبيانات شركة الشحن فقط.
بمجرد إتمام تعديل معلومات الطلب، سيتم تعديل الفاتورة بشكل تلقائي و إعادة حسبة التعديلات التي تمت على الطلب.
حركة الطلب :
بإمكانك من خلالها تتبع حركة الطلب بكل تفاصيلها ويمكنك أيضاً إضافة تعليق على الطلب من خلال الضغط على أيقونة إضافة تعليق

إضافة تعليق :
يمكنك إضافة تعليق على حركة الطلب، وسيكون التعليق مخصصًا لفريق العمل الداخلي فقط، ولن يظهر للعميل.

ملاحظة 💡 :
خاصية حركة الطلب متاحة لباقات النمو والاحترافية فقط