مشاركة
آخر تحديث October 7, 2025
الطلبات > تفاصيل الطلب
المقصود به تصدير بوليصة الرجيع من شركة الشحن التي تتعامل معها وليس من نظام زد.
بعد تواصل العميل معك و طلب استرجاع شحنته لك ، بإمكانك إصدار بوليصة استرجاع و إرسالها لعميلك ، ليقوم بتسليم الشحنة لأقرب فرع شركة الشحن المسند لها الاسترجاع كما هو ظاهر في البوليصة.
لوحة التحكم > الطلبات
لا يمكن إصدار بوليصة رجيع إلا في حال كان الطلب في حالة مكتمل
ثم قم بالضغط على رقم الطلب لتنتقل لصفحة الطلب
ثم قم بالضغط على أيقونة تفاصيل الطلب وقم باختيار استرجاع الطلب.
بعد ذلك ، قم بإضافة سبب الاسترجاع و موقع المخزون الذي سيتم توصيل الشحنة له
في حال بيتم استرجاع الطلب بشكل يدوي قم بتحديده في خيار مواصلة لاسترجاع الطلب يدوياً حينها لن يتم إصدار بوليصة استرجاع
في حال تم استرجاع الطلب يدوياً وترغب بالتعديل للاسترجاع ، بإمكانك ذلك من خلال اختيار الطلب ثم الضغط على أيقونة استرجاع وإصدار بوليصة الشحن
في حال عدم تفعيل زد شب كخيار شحن بإمكانك تفعيل زد شب للرجيع فقط بدون تفعيل مستويات التوصيل.
في أسفل صفحة الطلب شارك البوليصة مع عميلك (إرسال ايميل ، تحميل الملف ، إرسال واتساب) ، ليتوجه العميل بالشحنة لأقرب فرع لشركة الشحن ويقوم بتسليمها لهم
ستتحول حالة الطلب لمسترجع تلقائياً عندما تُعيد لك شركة الشحن الشحنة المسترجعة.